أبو ظبيإنتاج 304 حلقة دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ 8-حرف حلقة ربط قطب حلقة إبزيم حلقة عالمية 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير رأس غاطسة Torx ، حلقات تثبيت مفتوحة DIN6799 ، صواميل من الصلب الكربوني رباعي الفك ، صواميل مسطحة ، صواميل من الصلب الكربوني بالزنك الأزرق والأبيض ، صواميل يدوية ، صفائح غسالات ANSIB18.21.1 ، صواميل نحاسية مخرشة ، إضافية- مسامير غطاء الرأس ذات المقبس الطويل ، صامولة مجموعة الغسالة المسطحة ، مسامير غطاء الذكور اليسرى ، 04 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أنواع الحشية ، مسامير الوصفات ، حلقات سيليكون O وغيرها من السحابات ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو أبو ظبيبرغي عادي ، ويمكن ترتيب الدبوس في قسم الذوبان من المسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو السطح الأسطواني الأملس بدون أخاديد لولبية في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، بدرجات متفاوتة من الكثافة والكمية. يتم تشكيل المسامير الأسطوانية عن طريق تركيب المسامير في فتحات القضيب الملولب ؛ يتم تشكيل المسامير المربعة أو الماسية عن طريق الطحن مباشرة على القضيب الملولب. إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن للدبابيس تفتيت الطبقة الصلبة ، وتدمير التدفق ثنائي الطور ، وتقليب المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، و تعزيز المنصهر. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة نقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم تدفق المواد ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه تدفق المواد ، وإعادة ترتيب حزمة التدفق. قسّم وادمج عدة مرات ، وقم بتغيير اتجاه التدفق ، وقم بتوحيد تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة. قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا يتم ترتيبه في نهاية قسم تجانس اللولب المشترك ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. تنقسم الأخاديد إلى عدة مجموعات ، وكل مجموعة هي منطقة التقاء المادة. يتم تقسيم المواد بواسطة الأخاديد ، وتلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتلتقي. المبدأ مشابه لنوع الدبوس. تتمثل خاصية المسمار المنفصل في أنه بالإضافة إلى الخيط اللولبي الأصلي (يسمى أبو ظبيالمسمار الرئيسي) في قسم الانصهار ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى خيطًا إضافيًا) يكون قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للمسمار. الخيط الرئيسي ، والخيوط الرئيسية والمساعدة مع خيوط مختلفة ، يبدأ الخيط الثانوي من نهاية قسم التغذية (ويتصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس. يتغير عمق الأخدود اللولبي وقيادة الخيط لهذا النوع من الأبو ظبيبرغي تدريجياً من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، أي أن سلك الخيط يضيق تدريجياً من العرض ، ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً من العمق ، والتي يمكن أن تزيد من ضغط المواد.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

حلقة التثبيت عبارة عن ملحق صناعي يمكن أن يعمل كدعم وتخزين مؤقت وفرامل وتعديل للارتفاع وتعديل الزاوية. القطر الداخلي لحلقة الاستبقاء للعمود أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. عند تحديد حلقة الاستبقاء للفتحة ، يكون القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع. تلعب حلقة الاستبقاء دور التثبيت المحوري بشكل أساسي. يتم تثبيت السطح بالإضافة إلى حلقة الاستبقاء بدرجة عالية من التمركز.

حلقة دوارة قطب 8 أحرف

ربط سلسلة المشبك

1. لا تحتوي غسالات الدرجة C على Ra3.2 ومتطلبات إزالة الحواف. 2. الدرجة C مناسبة لسلسلة التجميع المتوسطة ، الدرجة A مناسبة لسلسلة التجميع الدقيقة 3. تستخدم G B848-85 بشكل رئيسي في براغي رأس الأسطوانة ، والبعض الآخر يستخدم في أبو ظبيالبراغي السداسية القياسية ، وأبو ظبيالبراغي والصواميل. 4. درجة خاصية المواد الميكانيكية: الصلب 200HV؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي A200. 5. مثال على وضع العلامات: سلسلة قياسية ، الحجم الاسمي d = 8 مم ، غسالة مسطحة بمستوى أداء 200HV ولا توجد معالجة سطحية: الغسالة أبو ظبيGB97.1-85 8 200HV

حلقة حلقة عالمية

المعالجة الحرارية للبث التبريد والتلطيف HB220-270 ، nitriding HRC> 65 طريقة طلاء كربيد التيتانيوم للاستخدام الأجنبي لتحسين مقاومة التآكل لسطح المسمار ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن مقاومة التآكل ليست جيدة بما فيه الكفاية. تم اتخاذ سلسلة من التدابير في الخارج لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. إحدى الطرق هي استخدام سبائك الصلب عالية المقاومة للتآكل والمقاومة للتآكل. مثل 34CrAlNi و 31CrMo12 وما إلى ذلك. هناك أيضًا طريقة لرش سبيكة Xaloy على سطح المسمار. سبائك Xaloy هذه لديها مقاومة عالية للتآكل والتآكل.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي